Hi xy المنتدى الرسمي لبرنامج Hi xy

اهلا وسهلا بكم في المنتدى الرسمي
لبرنامج Hixy

برنامج ترفيهي منوع مطوي على رسالة ثقافية, يحاكي الفئة العمرية الشبابية, يستقصي سرد الواقع الشبابي بحلوه ومره, يتناول المواضيع بشكل مرح وشبه كوميدي ..البرنامج من اعداد : مروة احمد تقديم : مروة أحمد, كريم معلا اخراج : محمد طاهر روال

ترقبوا التصميم الجديد  ...


    مغنية راب ترتدي أسلاكا شائكة خوفا من التحرش

    شاطر

    احلام احمد

    عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010
    العمر : 28

    مغنية راب ترتدي أسلاكا شائكة خوفا من التحرش

    مُساهمة  احلام احمد في السبت ديسمبر 11, 2010 4:24 pm


    .




    مغنية الراب الأمريكية "نيكي ميناج" الجمهورَ بارتدائها أسلاكا شائكة فوق ثيابها أثناء استضافتها في برنامج تلفزيوني لتفادي تحرش المعجبين بها.
    وأهدى جورج لوبيز -مقدم برنامج "ثرثرة أمريكا US Chat"- لمغنية الراب هدية في عيد ميلادها عبارة عن قفص مصنوع من أسلاك شائكة مثبتة في حزام أنيق يربط حول الخصر. حسبما ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية الأربعاء 8 ديسمبر/تشرين الثاني الجاري.
    وقال لوبيز أثناء تقديم الحزام للمغنية إن الهدف من الحزام السلكي هو حمايتها من المعجبين الذين قاموا بمحاولة جذبها من المؤخرة.
    وتلقت ميناج (25 سنة) الهدية بفرحة، وأعربت عن إعجابها بالفكرة. وقامت المغنية بالتوقيع على قميص لوبيز. ومن المقرر أن تحتفل المغنية الخميس بعيد ميلادها في لاس فيجاس.
    كانت الشائعات قد انتشرت في مواقع الإنترنت حول قيام ميناج بالخضوع لجراحة تجميل، أو ارتداء ملابس مبطنة لإبراز بعض مناطق جسدها، ونفت المغنية تلك الشائعات في مقابلة لها مع صحيفة "نيويورك بوست" وقالت: "لم أقم بهذا مطلقا".
    ولدت ميناج -التي عرفت بالتركيز على صورها المثيرة- في "سانت جيمس" بالولايات المتحدة لأبوين من أصول هندية وإفريقية.
    وبدأت الغناء والتمثيل منذ أن كانت طالبة في المدرسة الثانوية. وبدأت مسيرتها الفنية بأول ألبوم في عام 2004.

    فكره منيحه حبيت!!!

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 12:37 pm